2
تاوريرت 24 - متابعة

قالت مصادر من اللجنة المشرفة على تنظيم المهرجان الدولي للراي أن سهرة الإفتتاح التي أحياها الشاب بلال ليلة أمس السبت 15 غشت الجاري بساحة المهرجانات (موقع السوق المحروق) بتاوريرت قد عرفت حضورا قياسيا بلغ حوالي 60 ألف متفرج..

وقد شهدت سهرة اختتام مهرجان المنڭوشي وافتتاح مهرجان الراي والتي احتضنتها تاوريرت في إطار انفتاح مهرجان الراي على باقي مدن الجهة وبتنسيق بين جمعية وجدة فنون والمجلسين البلدي والإقليمي لتاوريرت إقبالا لافتاً كما عاينت ذلك "تاوريرت 24" لجمهور من مختلف نواحي الإقليم والجهة كما حضر السهرة عدة شخصيات سياسية محلية وجهوية من بينهم عامل الإقليم ورئيس المجلس البلدي ونواب برلمانيين..

السهرة أحياها كل من أبناء تاوريرت، الفنانين العيد التاوريرتي والشاب احسينو بالإضافة إلى الشاب وحيد الجرسيفي، لتختتم على إيقاعات باقة من أروع أغاني الفنان الجزائري الشاب بلال..

جدير بالذكر أنه وكما سبق أن أشرنا في مقال سابق ، عرفت الساعة التي تلت اختتام السهرة مناوشات وشجارات وتبادل للشتائم بين بعض المراهقين المنحدرين أساسا من حي التقدم (الحلفة) كما عرفت القنطرة المجاورة اضطرابا في حركة المرور مما أثار معه حالة من الهلع وسط المارة والعائلات التي كانت تغادر ساحة المهرجان..

إرسال تعليق

  1. ماإن سلم الإمام من صلاة العيد حتى أقيم فى مكانه نافلة المنكوشي مَاتحَشْمُوشِي، إن لم تستحي فافعل ما شئت ؛ النــاس يموتون ويقتلون وتنتهكك أعراضهم ، وأنتــم ترقصون على الجراح ، تاوريرت تعيش تهميش في كل المجالات الحيوية من بطالة وغيرها

    ردحذف
  2. wlad l7alfa bezaf 3lik espèce d'ignorant

    ردحذف

 
Top