0
تاوريرت24 / فاعل خير تاوريرت

بسم الله الرحمان الرحيم

نربط بكم الإتصال اليوم من جديد مع حالة اجتماعية أخرى على مستوى مدينتنا تاوريرت ، نأتي اليوم و معنا بوادر الأمل بل نقول الأمل كله بكم أحبتنا لننقد حياة فردوس هده الملاك دات العشرة شهور... كلنا أمل أن تصير فردوس قضيتنا و رؤيتنا لنرسم بسمة الأمل على أمها و أبيها... كلنا أمل أن نلمس صفات الحب و الحنان و التآزر في سكان مدينة تاوريرت و زوارنا و أصدقائنا في كل مكان... فردوس أول طفلة رضيعة تعرض حالتها على مجموعة فاعل خير تاوريرت و بالتالي سنطلق عليها لقب طفلة المبادرة لنحتفل إن شاء الله بشفائها .

فردوس مراد رضيعة دات العشرة أشهر تقطن مع أبويها بحي المختار السوسي تاوريرت ، و بعد فترة الولادة بأشهر قليلة بدأت تضهر أعراض مرض لم يكن بالمؤلوف لدى الأطفال (غثيان حمى ضعف في البنية ...) كل هدا جعل بالأب الحنون أن يعرض ابنته على أطباء المدينة و الدين نصحوه بزيارة طبيب مختص في أمراض القلب ، فعلا زار السيد محمد مراد الدكتور الصالحي بمدينة وجدة و الدي هو بالمناسبة أحد أبناء مدينة تاوريرت حيث بعد كل الفحوصات أكد له بأن فردوس تعاني من مشكل على مستوى القلب عبارة عن تقبين صغيرين على مستواه و بالتالي فهي تحتاج لعملية جراحية لتدارك أعراض قد تتنتج مع كبر سن الرضيعة ، مد الدكتور الصالحي السيد محمد بشهادة طبية ثتبت حالة فردوس و حاجتها لإجراء عملية جراحية .

• قصد محمد مراد ( حمام بوسيف ) و بعد عدة مشاورات تم اختيار يناير 2014 كتاريخ لإجراء العملية في وقت تحتاج الطفلة لعملية في الوقت الراهن و في أسرع وقت ممكن لتفادي المضاعفات على حد قول الطبيب المختص ، هدا الوضع جعل من الأب أن يقتحم باب الطب الخاص و الدي أكد له من خلاله عن اجراء العملية في أي وقت رغب بدلك على أن تكون مصاريف العملية سبعون ألف درهم أي سبعة ملايين سنتيم حينها اسطدم محمد بةاقع آخر هو ضعف اليد أمام مبلغ كبير كهدا.

كل هدا دفعنا أن نشارككم معنا محنة هده الملاك و أن نقف سويا بجانبها بالتبرع قدر المستطاع أو على الأقل نشر هدا الخبر على أوسع نطاق و لا تيأس أخي أختي من قلة يدك أو ضفك ماديا إد نؤكد من خلال تجربتنا أن بناء العلاقات الإجتماعية تأتي من لا شيئ أي من صفر درهم و ربما بتحرك أخي أختي و لو تحرك بسيط يمكن أن يكون باب الفرج لهده الطفلة البريئة و لربما سنراها إن شاء الله في يوم من الأيام واحدة من الشخصيات النسائية التي تحملن مشعل التنمية بهدا البلد الكريم ، فكونوا أحبتنا كما عهدناكم دائما من أهل الحنان و الخير و دائما تعيش المجموعة في الوضوح فيما يخص التبرعات إما الإتصال بالصفحة مباشرة قصد التبرع و دائما مع تبرير مبلغ التبرع من اللجنة المختصة أو الإتصال قصد مد جميع المعلومات الخاصة بالحالة و التنقل مع المتبرع إلى عين المكان.

نسأل الله أن يوفقنا لما هو خير لهده الطفلة و نرجو الله أن يساعدنا برسم البسمة على وجوه أبويها و أقربائها بإدن الله.


للتواصل :
الأب :  
0618120961مجموعة فاعل خير تاوريرت :  
0676594788

إرسال تعليق

 
Top