0
اعتقلت مصالح الشرطة القضائية بالخميسات في حي القائد عمر اواسط الشهر الجاري والد يمارس الجنس  على ابنتيه القاصرتين مستغلا غياب الام المنشغلة في بيع الملابس المستعملة في الاسواق والشوارع.
وتفجرت القضية عندما اشتكت الطفلة ذات 10 سنوات لاحدى صديقاتها بممارسات وافعال  الاب تجاهها مؤكدة انه يقوم بتعريتها كل ليلية ويضع عضوه التناسلي بين فخديها ،  خبر نقلته الطفلة حرفيا الى والدتها التي قامت بابلاغ ام الضحية هالها ما سمعت ولانها لم تستطع انتزاع اعترافات من الابنة  لم تجد من وسيلة لكشف جلية الامر سوى التربص بالزوج الذي ضبطته يمارس الجنس على الاخت الكبرى ذات 17 ربيعا منظر مقزز دفع بالزوجة الى التبيلغ بالزوج الذي اعتقل .
وتشير الاخبار المتداولة في حي القائد عمر على ان الاب سبق وضبط الابنة البكر بمعية عشيق لها وتربص بها الى ان غابت الزوجة عن البيت وقام بافتضاض بكارتها واصبح يعاشرها بشكل دائم ولم تكن تمانع في اشباع رغبات والدها الجنسية مقابل السماح لها بالتغيب و السهر والمبيت مع العشيق ومع الباحثين عن اللذة الجنسية المؤدى عنها.
وبموازاة مع ممارسة الجنس مع القاصر البكر امتدت يد الاب الى الطفلة الصغيرة التي لا يتعدى عمرها 10 سنوات اذ حكت الطفلة انه كان يجردها من ملابسها ويضاجعها مضاجعة سطحية بين الفخدين.
وحسب مصادر امنية فان الجاني تم تقديمه الى العدالة بتهم زنا المحارم واستغلال قاصرات جنسيا والاغتصاب المؤدي الى الافتضاض.
HadaMakan.Com

إرسال تعليق

 
Top