0

الراحة النفسية مقصد الكثير من النساء في رمضان، نتيجةً للضغوط والتراكمات للحصول على المزيد من الراحة النفسية والذهنية قومي ب 4 امور بسيطة خلال الشهر المبارك:

الدعاء: بدلاً من حمل الهاتف المحمول لمدة لا تقل عن 8 ساعات يومياً للتحدث مع أصدقائنا على الـ “واتس آب”، يجب القيام بأمور أكثر أهمية خلال الشهر الفضيل، الجلوس على سجادة الصلاة وقراءة بعض الأدعية من أهم الأمور التي يمكن القيام بها. الدعاء يساعدنا في إزالة التوتر والتعب النفسي.

مساعدة الغير: لا نقصد بمساعدة الغير إعطاء المال للفقراء فقط بل هناك الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها لمساعدة الأشخاص حولنا، ساعدي المرأة العجوز في تجاوز الشارع أو انضمي الى الجمعيات الخيرية التي تطهو الأطعمة للفقراء لأنّ هذه الطرق تساعدك في تقديم المزيد من الخير في هذا الشهر الكريم.

الصمت: عندما تكونين غاضبةً خلال أيام الصوم، التكلم بعصبية مع الآخرين سينقص من الحسنات التي تحصلين عليها خلال الصوم وسيزيدك تعباً، لذلك، تذكري دائماً أنّ الصمت مفتاح الفرج.

الابتسامة: ليس هناك أجمل من توزيع ابتسامتك على الآخرين لأنّ ذلك يساعد في نشر الحب في هذا الشهر الكريم، كما أنّ الابتسامة الدائمة على وجهك ستساعدك في التخفيف من التوتر الذي تشعرين به خلال اليوم، لذا اضحكي لتضحك لك الدنيا.

كانت هذه بعض النصائح البسيطة للراجة الذهنية والنفيبة في رمضان.

إرسال تعليق

 
Top