0
أعلنت شركة "رونو- نيسان"، أمس الجمعة بشكل رسمي، عن تفاصيل صفقة سيارتها الجديدة والتي من المرتقب أن تعوض أسطول سيارات الأجرة الكبيرة والقديمة، المعمول بها منذ سنين بعدد من مدن المملكة.
القسم التقني للشركة نشر معطيات أكد من خلالها على ان سيارة "داسيا لودجي" متكونة من سبعة مقاعد، تستجيب لكل معايير السلامة، كما انها تتميز بنسبة استهلاك ضعيفة للبنزين.
مسؤولون مغاربة أكدوا على أن الشركة الفرنسية قدمت العرض الأكثر ملائمة، من خلال إبراز "داسيا لودجي" التي تصنع بمدينة طنجة بثمن ملائم للسائقين المهنيين والذي يقارب 49 ألف و900 درھم.
من جهتها، تنظم شركة رونو نيسان نهاية الأسبوع الجاري، زيارة لمقر الشركة لصالح 35 ممثلا لمھنة سائقي سيارات الأجرة، بهدف إطلاع ممثلي نقابات سائقي سيارات الأجرة الكبيرة بعرض لودجي سيارة الأجرة الجديدة من الحجم الكبير.
يذكر أن الحكومة المغربية كانت قد صادقت خلال اجتماع حكومي على مرسوم الدعم الخاص لتجديد أسطول سيارات الأجرة الكبيرة، والذي يبلغ عددها أزيد من 45 ألف سيارة أجرة من الحجم الكبير في المغرب حاليا.

حري بالذكر أن ذات المرسوم يتضمن دعما يقدر بـ 80 ألف درهم لكل من يملك سيارة دخلت الخدمة أكثر من 10 سنوات، في مقابل ذلك أن يقوم صاحبها باقتناء سيارة جديدة والاستغناء عن السيارة القديمة.

إرسال تعليق

 
Top