0
نظمت التنسيقية المحلية لتجار و حرفيي السوق البلدي المحروق بتاوريرت لقاءا تواصليا مع التجار و الحرفيين ضحايا السوق البلدي المحروق ,يوم الاثنين 20 اكتوبر 2014  التنشيط الاجتماعي مولاي علي الشريف.

وقد تناول هذا اللقاء كل الملفات المطلبية للتنسيقية و التطورات التي تعرفها مع مناقشة العلاقة الحالية بين التنسيقية و التجار و الحرفين و بلورة مجموعة من الافكار و المقترحات لمواكبة كل التطورات التي ستعرفها المراحل القادمة في ملفي المركب التجاري و الوضعية.

وقد خلص اللقاء الى النتائج التالية :

ü     مراسلة السيد عامل الاقليم و السيد باشا مدينة تاوريرت لشرح مقترح التنسيقية لتجميع التجار و الحرفيين بالسوق النموذجي و ذلك بالحاق كل التجار و الحرفيين المتواجدين بأزقة فارغة بالمحلات المغلقة بالجهات الاهلة بالتجار و الحرفيين.
ü     المطالبة باستفادة التجار و الحرفيين النشيطين بشكل دائم بالسوق النموذجي فقط بالطابق الارضي للمركبات التجارية السائرة في طريق الانجاز.
ü     تكوين لجنة داخلية من طرف التجار و الحرفيين الى جاني اعضاء مجلس التنسيقية للسهر على التنظيم الداخلي للسوق النموذجي.
ü     تطوير آليات التنسيقية و اجهزتها بتأسيس اطار فيدرالي محلي للتجار و الحرفيين بالسوق النموذجي يشمل الاطارات الثلاث للتنسيقية ( ك د ش-ا م ش –ج العهد).

إرسال تعليق

 
Top