0
تاوريرت 24 

لقي عون تقني مكلف بالبستنة تابع لبلدية تاوريرت مصرعه صباح اليوم الأربعاء 22 أكتوبر ٬ بينما كان متوجها كعاته لعمله وذلك بعدما دهسته سيارة أجرة من النوع الصغير.
وحسب ما أفادت به مصادر خاصة فالحادثة وقعت في الساعات الأولى من صبيحة اليوم بشارع مولاي عبد الله المعروف بطريق دبدو قرب مركز التكوين المهني وثانوية صلاح الدين الأيوبي وذلك بعدما حاول سائق سيارة الأجرة تجاوز شاحنة كانت أمامه ليُفاجئ بالضحية فكانت المأساة التي لم تكن تخطر على بال .
وبمجرد علمها بالخبر انتقلت المصالح الأمنية المختصة ورجال الوقاية المدنية الى عين المكان لمباشرة عملية البحث حول أسباب الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة ٬ حيث تم نقل الضحية عبر سيارة الإسعاف ٬ لكن شاءت الأقدار أن يفارق الحياة قبل وصوله المستشفى الإقليمي ٬ ليفارق معها عائلته الصغيرة التي فُجعت بالخبر خاصة وأن الضحية كان على بُعد أسابيع قليلة على التقاعد وتكريس ماتبقى من حياته لرعاية عائلته بعدما كرس جل حياته الماضية في البستنة ورعاية الأشجار التي ستبقى شاهدة على اخلاصه وانضباطه في عمله .
هذا وقد أُديت صلاة الجنازة على روحه ظُهر اليوم بمسجد الإمام نافع ليُوارى الثرى بعدها بمقبرة الرحمة بحضور أبنائه و أقاربه وعدد من مسؤولي المدينة وموظفي البلدية ... حيث رُفعت أكف الضراعة الى المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويُسكنه فسيح جناته وأن يُلهم ذويه الصبر والسلوان .
وإنا لله وإنا إليه راجعون


إرسال تعليق

 
Top