0


تاوريرت 24/ عبد المنعم الناجي

أجرى فريق الصداقة الرياضي النسوي آخر استعداداته بالملعب البلدي بتاوريرت عشية اليوم الخميس 09 أكتوبر الجاري ، وذلك استعداداً للدخول لمنافسات كأس العرش الذي  ستنطلق مجرياته يوم السبت المقبل بأول مقابلة للفريق خارج الميدان والتي ستجمعه بفريق ياسمين تازة الصاعد حديثا لقسم الصفوة وذلك بالملعب البلدي للفريق المُستضيف على الساعة الحادية عشر صباحا برسم الدور التمهيدي الأول من منافسات كأس العرش للموسم 2013\2014 .
من خلال تتبعنا لآخر استعدادات الفريق تبين أنه عرف تحسنا ملحوظا وإمكانياته البشرية  تعد ببلوغ أدوار متقدمة في المنافسات إن تم  إيلاء بعض الاهتمام له وخاصة من الناحية المادية .
إن مايدعوا للتساؤل حول مستقبل هذا الفريق الناشئ حديثا والذي لعب أدواراً طلائعية في بطولة الموسم الماضي ومثل إقليم تاوريرت أحسن تمثيل هو وضعه المادي الحالي الذي يوجد على كف عفريت قد يعصف بانجازاته في أية لحظة  إن لم تتدخل الجهات المعنية قبل فوات الآوان ، خاصة وأنه يعاني المديونية من الموسم الماضي فما بالك بالموسم الحالي .

مما يتوجب معه على المسؤولين عن الشأن الرياضي بالمدينة دعم هذا الفريق ماديا ومعنويا وتحمل مسؤولية سقوطه في فخ الاعتذارات بسبب ضعف موارده المادية للتنقل والتداريب وكذا مستحقات اللاعبات والأطر..... 










إرسال تعليق

 
Top