0

تاوريرت 24

أشرف قائد المقاطعة الحضرية الأولى و ممثلوا المصالح المختصة بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء،  على توزيع تجهيزات رياضية تتكون من بذلات ،أقمصة ،أحذية ، كرات ، حقائب... لصالح جمعية النهضة الرياضية لكرة القدم و ذلك صبيحة يوم الجمعة 7 نونبر  بمقر الجمعية بحضور جل أعضاء المكتب المسير و عميد الفريق و عدد من اللاعبين و الأطر التقنية.

و قد تم إستقبال السيد القائد و الوفد المرافق له من طرف رئيس الجمعية السيد عمرو بركاني و جل أعضاء المكتب المسير، حيث تناول هذا الأخير الكلمة مثمنا هذه المبادرة من طرف عامل إقليم تاوريرت في إطار إتفاقية المبادرة الوطنية للتنمية البشرية الشطر الثاني ، و تقدم بالشكر الجزيل لعامل الإقليم المحترم و رجال السلطة المحلية المدنية و العسكرية من رجال أمن و قوات مساعدة و الوقاية المدنية و كذلك المجالس المنتخبة لدعمهم المتواصل للفريق.

و بعد ذلك تناول الكلمة السيد القائد حيث شجع و نوه بجميع المجهودات المبذلة من طرف جميع أعضاء و مكونات الفريق و حثهم على بذل المزيد لتحقيق نتائج إيجابية حتى يضمن الفريق مسيرته الناجحة و وعد بتقديم المزيد من الدعم من طرف المسؤولين بالمدينة..ليتم بعد ذلك تسليم التجهيزات الرياضية لعميد الفريق ورئيس النادي .
















إرسال تعليق

 
Top