1

علي كوني لتاوريرت 24


عقد حزب العدالة و التنمية بتاوريرت مؤتمره المحلي لتجديد مكتبه يوم الأربعاء 12 نونبر 2014 برئاسة الكاتب الإقليمي محمد نجمي الذي استهل اللقاء بكلمة ترحيبية بالمؤتمرين، و ذكر الحضور بالمرحلة التي يمر بها الحزب و هو يقود الحكومة و لذلك "وجب اسناده و الدفاع عن المنجزات التي قامت بها الحكومة و بسطها للمواطنين و عدم الاكتراث للأصوات التي تغرد خارج السرب في محاولة للحفاظ على مصالحها، و ان اجتماعنا في هذا المشروع هو اجتماع على فكرة اصلاحية لا مصالح شخصية و دنيوية...".
 كما تطرق للوضع التنظيمي الذي مر به الحزب خلال المرحلة السابقة لذى وجب الرفع من الجاهزية و الاستعداد لدى الأعضاء خصوصا  وان السنة المقبلة سنة انتخابية بامتياز و في ظرفية جد حساسة.
و بعدها بدأت عملية انتخاب الكاتب المحلي و أعضاء المكتب حيث أسفرت النتائج عن انتخاب رمضان حران كاتبا محليا بإجماع المؤتمرين كما صودق على عبد الحبيب الحموشي نائبا له و جاء باقي أعضاء المكتب كالآتي: عبد الكريم الهيلالي، عبد السلام مواديلي، عبد القادر بلخيل، عبد الكريم مخلوفي، سعيد حوجي.





إرسال تعليق

  1. الرجل المناسب في المكان المناسب , بالتوفيق ان شاء الله , أتمنى تحالف أهل الصلاح بالمدينة من جمعيات واحزاب وشخصيات وذلك لمحاصرة أهل الفساد ( موحند ورباعتو )

    ردحذف

 
Top