0
تمكنت عناصر الشرطة بمدينة الناظور من إيقاف ثلاثة تلاميذ يتابعون دراستهم بمؤسسة تعليمية بالمدينة من أجل السطو على ثانوية وسرقة حواسيب ومعدات إلكترونية من داخلها.
وحسب يومية الأخبار في عددها الصادر ليوم غد الثلاثاء،  فإن عملية الاعتقال جاءت بعد الأبحاث المعمقة التي استغرقت مدة طويلة والتي باشرتها المصالح الأمنية مباشرة بعد توصلها بشكاية من طرف مدير المؤسسة التربوية المذكورة مفادها أن عددا من مرافق المؤسسة تعرضت لعملية سطو أسفرت عن سرقة عشرين حسوبا من النوع الجيد كانت تستعمل لأغراض تروبية إضافىة إلى مواد تربوية أخرى.
وأوقفت مصالح الشرطة ثلاثة تلاميذ يدرسون بالمؤسسة نفسها كانت الشكوك تحوم حولهم منذ انطلاق التحريات الأمية، واعترف المعنيون بالأمر خلال مراحل البحث معهم بكونهم قاموا بالسطو على المؤسسة مستغلين فترة الليل وقصر سورها، ثم قاموا بتكسير نوافذ إحدى الغرف المخصصة لدراسة المعلوميات حيث تمكنوا من سرقة عشرين حاسوبا، كما اعترفوا بمكان إخفاء المسروقات، التي تم إراجعها بعد المعاملات القانونية.
وأحالت المصالح الأمنية التلاميذ الموقوفين على الوكيل العام للملك من أجل السرقة الموصوفة بالليل والتعدد والكسر من داخل مؤسسة تعليمية وذلك بعد استكمال مراحل البحث القانوني معهم.

إرسال تعليق

 
Top