0

عبد الإلاه حمدوشي/ لتاوريرت24

عقدت جمعية رواد التربية و التخييم ملتقاها الجهوي الأول اليوم 21 دجنبر2014 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا  وذلك  بمقر الجمعية الجمعية بتاوريرت ، والذي شاركت فيه أربع فروع هي كالآتي: الناظور،بني درار،جرادة و تاوريرت.
و قد افتتحت فعاليات الملتقى بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، بعدها تم التطرق لمدارسة عدة ملفات تهم مجال عمل الجمعية: من تقييم للمخيمات الصيفية التي نظمتها الفروع و كذا سرد المشاكل التي عرفتها المخيمات و الأسباب المساهمة في ذلك، إضافة إلى الإعلان عن تواريخ و أماكن التداريب التحضيرية و التكوينية لأطر المخيمات التي عملت الجمعية على تنظيمها منذ سنوات .
وفي هذا الإطار تم عرض البرامج السنوية المسطرة من طرف كل فرع على حدة والتي تميزت معظمها بالتنوع و التميز و الاحترافية كما تم انتخاب الأستاذ عبد الكريم مخلوفي منسقا جهويا للجمعية بأغلبية ساحقة.
وقد أطر فعاليات الملتقى الأستاذ فيصل لحلو و الأستاذ جلال مجاهد عضوا المكتب الوطني المركزي لجمعية  رواد التربية و التخييم.
و في الأخير تم التشديد على ضرورة ابتغاء وجه الله عز و جل في العمل الذي تقوم به الجمعية و العمل على زرع القيم الإيجابية المستمدة من الهوية الوطنية و الإسلامية.










إرسال تعليق

 
Top