0
توصلت تاوريرت 24 ببيان من طلبة ماستر "عقود وعقار" بكلية الحقوق بجامعة محمد الأول - وجدة - يندد بتعنت المصالح الإدارية بالمؤسسة المذكورة مما يهدد بسنة جامعية بيضاء.. في ما يلي نص البيان كما توصلنا به :
طلبة ماستر عقود و عقار - جامعة محمد الأول (وجدة)

بيان لرأي العام

على اثر المقاطعة الشاملة للدراسة بسلك الماستر بكلية الحقوق بجامعة محمد الأول -وجده- لما يقارب 22 يوما متتالية، نحيط الرأي العام علما بكون طلبة الماستر بجميع التخصصات (الجدد) لم يستفيدوا ولو من محاضرة واحدة مع العلم أن الامتحانات على الأبواب و هو ما يهدد بسنة بيضاء...

كما أن طلاب السنة الثانية من سلك الماستر مقبلين بدورهم على الامتحانات دون اتمام المقرر الأمر الذي يؤثر عليهم بشكل سلبي...
ونحيطكم علما بمحاولاتنا العديدة و المتكررة لفتح باب الحوار مع إدارة كلية الحقوق وكذلك مع السيد رئيس الجامعة من أجل إيجاد حل لهذا المشكل، لكن الجهات المشار ِإليها أغلقت باب الحوار في وجوهنا. 

فإننا نحن طلبة الماستر عقود و عقار نندد و نستنكر هذه التصرفات اللامسؤولة ونطالب باستئناف دراستنا بشكل عاجل و نحمل المسؤولية لإدارة كلية الحقوق التي عجزت عن توفير الظروف اللازمة لمتابعة دراستنا، كما نحمل المسؤولية لما ستؤول إليه الأوضاع للسيد رئيس الجامعة الذى لم يتدخل لحل هذا المشكل العويص.

إرسال تعليق

 
Top