0

عبد العزيز بروح

.............. سامحيني ..عفى الله عما سلف ----
...في اوج الاستهتار بالمغاربة ..هو ان يتضامن حزب الحركة الشعبية مع وزيره المقال السيد اوزين و الدي شهد العالم بأكمله على فضيحة المركب الرياضي بالعاصمة ..فضيحة بالجلاجل -كما يقال في مصر ..انها جريمة موصوفة و موثقة بالصوت والصورة في القنوات التلفزية العالمية ..واكثر من دلك كان هدا الحزب قد هدد بالانسحاب من الحكومة ان مس وزيره الجاني بسوء ...قبل ان يتفاقم سخط الجماهير المغربية وتدخل الملك باعفاء هدا الوزير ...انه الاستهتار بارادة الشعب ..فبعد تلطيخ .سمعة البلاد في الماء العفن.ومحاولة تنظيفها بالشيفون والركيطة .حزب السنبلة يحاول التغطية على جريمة احد - اطره - والتضامن معه .. بدل ان يتقدم هدا الحزب باعتدار صريح للوطن وللمواطنين ..
... والحكومة الموقرة - و في شخص رئيسها - ..هي الاخرى لها مسؤولية اخلاقية ودستورية في ما حدث . وهي مطالبة بتقديم تفسيرات في الموضوع للشعب .....واحزاب المعارضة هي الاخرى عليها ان- توقف مهزلة عض فيا نعض فيك - و تطالب بتحقيق في هده النازلة و تقديم توضيحات للراي العام المتعطش لمعرفة مصير امواله ...
..انها اجراءات اولية بسيطة .. المطلوب القيام بها ان اراد الحاكمون في هده البلاد فعلا ارساء دولة الحق والقانون ..وتجاوز عهود الاستهتار .بارادة المواطنين .واغلاق الافواه ..و قولوا العام زين ..
.ام اننا هاهنا قاعدون نتفرج على حلقة اخرى من مسلسل - تركي مغربي - بدون نهاية .....عنوانه .. سامحيني .

عفى الله عما سلف ......

إرسال تعليق

 
Top