0

يبدوا أن ريال مدريد الإسباني قد حسم وجهاته خلال موسم الانتقالات الصيفية الكروية المقبل، حيث يستعد لضم عدد من الأسماء إلى صفوفه، من بينها لاعبون حاول خلال الشتاء والصيف الماضيين معهما لكن محاولاته باءت بالفشل. ووفقا لما نقلته صحيفة "سبورت"، فإن وجهة رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بخصوص الصفقات التي يتطلع لحسمها بها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أصبحت حاسمة وواضحة. وأكدت اليومية الكطلانية أن بيريز يريد ضخ دماء جديدة في الفريق ودعم صفوفه بخمسة أسماء على الأقل، ونجح في إقناع مرافقيه ومسؤولي ميزانية العملاق الملكي برصد مبلغ يصل إلى 200 مليون يورو لذلك، وذلك لتفادي الفشل بسبب المنافسة المتوقعة أن يعانيها، خاصة في تحركاته لجلب بعض الأسماء.


ويأتي الدولي الفرنسي ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بول بوغبا، على رأس اهتمامات بيريز الذي لا يجد أية مشكلة في ضمه رغم أن صفقته قد تصل إلى حدود 100 مليون يورو بعدما وضع مسؤولي السيدة العجوز مبلغ 70 مليون يورو كحد ادنى للتفاوض مع الأطراف الراغبة في جلبه. كما أكدت سبورت على أن لاعب بروسيا دورتموند الألماني ماركو ريوس، ودافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد الإنكليزي، مرشحان للانضمام إلى البيرنابيو.



ويبدو الحارس الإسباني الخيار الأول والأخير لبيريز في ظل اقتراب رحيل كاسياس وتراجع أدائه مع تقدمه في السن، أما متوسط الميدان الدولي الألماني، ريوس، فقد جلب أنظار أنشيلوتي بعدما قدم مستويات فنية عالية في المواسم الأخيرة، بالرغم من أن تمديد عقده مع دورتموند وعدم قبول النادي الألماني التفريط فيه بأقل من 70 مليون يورو، يشكل عقبة كبيرة أمام طموحات رئيس الميرنغي.
كما يتابع بيريز باهتمام الدولي الإسباني غايا الذي يلعب في فالنسيا، والبرازيلي دانييلو الممارس في بورتو البرتغالي والذي لن يقل سعره عن 50 مليون يورو، حيث يرغب في جعلهما تحت تصرف مدرب الفريق، لتفادي الضغوط التي يتعرض لها فور تعرض أحد لاعبيه لإصابة أو اضطر للغياب.

إرسال تعليق

 
Top