0

تاوريرت 24 

أقامت ثانوية صلاح الدين الأيوبي التأهيلية حفلاً على شرف المتفوقين من تلامذتها جرى خلالها مكافأتهم على اجتهادهم ونتائجهم المشرفة .

افتتح الحفل كما جرت بذلك العادة، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاها ترديد النشيد الوطني.. قبل أن يتناول الكلمة، السيد مدير المؤسسة الذي رحّب بالحضور وشكر اللجنة التي سهرت على تنظيم هذا النشاط. كما تحدث عن الخطوط العريضة لمشروع المؤسسة للثلاث سنوات القادمة والذي دخل حيز التنفيذ مع بداية يناير من السنة الجارية .
ويرمي هذا المشروع حسب ما جاء في كلمة المدير إلى الرفع من التحصيل كمّاً وكيفاً وتحسين جودة التعلمات وتوفير الظروف الملائمة لذلك، ومنه تحقيق نسب نجاح عالية خاصة بالنسبة لتلاميذ الباكلوريا .
من جهته، نوه ممثل نيابة الإقليم في كلمة له، بالمجهودات التي تبذلها المؤسسة بكافة مكوناتها ، للعب دورها التربوي التعليمي وأداء رسالتها النبيلة على أكمل وجه .

واستمتع الحضور بمجموعة من الفقرات تمثلت في موشحات دينية أدتها فرقتي الريان والفردوس، و مسرحية ذات موضوع تربوي، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية من أداء سفيان بنسرية .

وشهد الحفل كما سبقت الإشارة إلى ذلك، توزيع جوائز تشجيعية على المتفوقين في جميع المستويات والمسالك، كما شهد بادرة مميزة تمثلت في توزيع "جوائز حسن الخلق" بهدف التحسيس بأهمية الأخلاق في تنشئة مجتمع سليم . حصل عليها كل من التلميذة "سعيدة العسري" والتلميذ "فريد فرمة" .

وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة تم تكريم ثماني أستاذات كشكر لهن على مبادرتهن في تنظيف وصباغة عدد من القاعات الدراسية، واختتم الحفل بتوزيع الورود ..











































































إرسال تعليق

 
Top