0


اختار "ز.م" مناسبة احتفال المرأة بيومها العالمي، ليشوه وجه زوجته "ف. ز" بواسطة شفرتي حلاقة بالشارع العام، وأمام أنظار عشرات المارة بحي "الموقف" بالمدينة العتيقة لمراكش.

وبحسب "ف.ز" البالغة من العمر 20 سنة، فإن زوجها هددها أكثر من مرة بالقتل، إن هي لم تتراجع عن دعوى النفقة، حيث سبق وأن تقدمت بشكاية من أجل التهديد بالقتل، منذ حوالي شهرين، وتم الاستماع للزوج من طرف الضابطة القضائية قبل أن يتم إجراء مقابلة بينهما أمام النيابة العامة، التزم بموجبها الزوج بعدم التعرض لزوجته أو معاودة تهديدها.

وتعود تفاصيل الاعتداء على الضحية إلى مساء يوم الاثنين الماضي، عندما كانت عائدة من مقر عملها بأحد دور الضيافة بحي باب دكالة، في اتجاه حي "حارة الصورة"، حيث منزل والديها الذي تقيم فيه رفقة ابنتها ذات 18 شهرا، وعندما كانت بصدد اقتناء الحليب و"الياغورت" الخاص بطفلتها، فاجأها الزوج من الخلف وجرها إلى وسط الطريق العام وهو يوجه إليها سيلا من السب والقذف.

وأكدت "ف. ز" في تصريحاتها أنها طالبت زوجها بالابتعاد عن طريقها، قبل أن يضربها براحتي يديه على خديها، وهو يصرخ في وجهها مهدداً إياها بالقتل حينها لم تشعر الضحية بأي شيء، قبل أن تنبعث من خديها سيول من الدماء، ما جعلها تنهار وتسقط أرضا.

إرسال تعليق

 
Top