0

فوزي حضري /تاوريرت24

 أطر مساء اليوم الأحد 15 مارس وكما كان مقررا ً بمدينة تاوريرت السيد وزير الاتصال الناظق الرسمي باسم الحكومة لقاءً تواصليا مع ساكنة المدينة وذلك بقاعة المركب الاجتماعي مولاي علي الشريف . 

اللقاء كان مناسبة أستعرض خلالها السيد الوزير مختلف الإنجازات التي حققتها حكومته وخاصة في الجانب الاجتماعي والاقتصادي رغم الإكراهات التي اعترضتها نتيجة الظرفية الحساسة التي يمر بها المغرب ، مبرزا الإجراأت التي اتخذتها الحكومة  بهدف الخروج من الأزمة . 

وقد عرف هذا اللقاء احتجاجات معطلي الجمعية الوطنية على السياسات الحكومية التي يمثل الوزير الخلفي أحد وجوهها  الذين رفعوا شعارات تندد بهذه السياسات قبل أن ينسحبوا لإكمال وقفتهم خارج القاعة بعد احتكاك مع بعض مناصري الحزب الحاكم .

 كما قدمت حركة شباب تاوريرت وكعادتها في مثل هذه المناسبات ملفاً بالخروقات التي تعرفها المدينة مطالبين الوزير الخلفي بتحمل مسؤوليته في إيفاد لجان للتقصي حول الفساد المستشري محلياً نتيجة تحكم لوبي فاسد في دواليب التسيير معززين ملفهم بقضايا وأحداث من واقع هذا الفساد ، حيث بدورهم رفعوا شعارات ولافتات ورقية مكتوبة وسط القاعة . 

هذا وقد قام السيد الوزير صباح نفس اليوم في إطار اللقاء التواصلي الذي نظمته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بزيارة لمستشفى مدينة العيون والذي مازالت أشغاله متعثره كما قام بزيارة لثانوية المرينيين وبعدها لقبيلة بني ريص . 






































إرسال تعليق

 
Top