فوزي حضري /تاوريرت24

اعترافا بالخدمات الجليلة التي قدموها للمنظومة التربوية طيلة سنوات من العمل ، التي مارسوا خلالها مهامهم التربوية بكل تفان وإخلاص ، نظمت مؤسسة الأعمال الاجتماعية لرجال التعليم بإقليم تاوريرت مساء اليوم الجمعة 27 مارس 2015 حفلاً تكريمياً بقاعة المركب الاجتماعي مولاي علي الشريف لفائدة نساء ورجال التعليم المتقاعدين خلال هذه السنة ، الذين اشتغلوا بمختلف المؤسسات التعليمية بالإقليم وعددهم 45 متقاعدة ومتقاعد وذلك بحضور كل من الكاتب الجهوي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية بالجهة الشرقية وكذا ممثل عن النيابة الإقليمية إضافة للسلطات المحلية ومختلف النقابات التعليمية بالإقليم .
افتتح الحفل بعد الكلمة الترحيبية بآيات من الذكر الحكيم ، تلت ذلك كلمات في حق المحتفى بهم من طرف كل من الكاتب الإقليمي للمؤسسة التي نوه فيها برجال التعليم المحالين على التقاعد ، كما أثنى على المجهودات التي بذلوها طيلة فترة اشتغالهم في سبيل بناء الناشئة التي ستمثل جيل المستقبل .
بعد ذلك تناول الكلمة ممثل النيابة الإقليمية السيد مجيد بوفرعة الذي نوه بما يقدمه رجال التعليم كافة في سبيل نمو الحضارة وازدهار البلاد ، كما أثنى بدوره على المسار المهني المتميز للمحالين على التقاعد خلال هذه السنة .
أما كلمة الكاتب الجهوي للمؤسسة السيد محمدين قدوري فقد دعا من خلالها المتقاعدين إلى الاستمرار في تواصلهم مع من تقاسموا معهم خدمة المنظومة التربوية وعدم الابتعاد على الميدان .
هذا الحفل عرف تقديم هدايا رمزية وشواهد تكريمية للمحتفى بهم عرفاناً بمجهوداتهم طيلة مسارهم العملي وتعبيراً عن علاقاتهم الطيبة التي نسجوها بين زملائهم في العمل .
كما تم خلاله توزيع جوائز على الفائزين بدوري الأعمال الاجتماعية بالإقليم الذي فاز به كل من فريق العيون سيدي ملوك بالرتبة الأولى وأحواز تاوريرت بالرتبة الثانية فيما كانت الرتبة الثالثة من نصيب وفاق الفتح .




























































 
Top