سعيد حجي\تاوريرت24

بمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثين ليوم الأرض ، نظمت جماعة العدل والإحسان  بتاوريرت وقفة مساء هذا اليوم الاثنين 30 مارس 2015 بساحة القدس ، وجاءت هذه الوقفة التي حضرها عشرات المواطنين، استجابة لنداء الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة وذلك لنصرة فلسطين تحت شعار " القدس قلب الأمة ورمز حياتها" .

وقد عبرت الهيئة في خضم ذلك وفي بيان لها – حصلت تاوريرت 24 على نسخة منه - عن تضامنها اللامشروط مع اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات الاستضعاف وفي دول شتى محملين المسؤولية الكاملة للمنظمات الدولية والمحلية مع الدعوة إلى حماية اللاجئين وتأمين الحياة الكريمة لهم .

و أكدت الهيئة في ذات السياق على أن ما يعانيه الشعب الفلسطيني جريمة ضد الإنسانية و وصمة عار في جبين من خطط لها ونفذها وسكت عنها مع دعوة الهيئة كل الفصائل الفلسطنينة إلى تسريع المصالحة الوطنية وذلك لاسترداد الحقوق والدفاع عن الثوابت وردع الاحتلال والوفاء لدماء الشهداء وتضحيات الأسرى ومعاناة الشعب.

وأضافت الهيئة في ذات البيان عن دعمها لنضال شعوب الأمة ضد ما أسْمتها بالاستبداد الداخلي والاستكبار العالمي الخارجي. واختتمت الهيئة بالترحم على أرواح الشهداء مع توجيه التحية للشعب الفلسطيني الأبي.
















 
Top