0
الوافي المصطفى /تاوريرت24
تحت شعار النهوض بالرياضة مفتاح التنمية المستدامة ، نظمت جمعية السلام للتايكواندوا وجمعية الفتح للكراطي والفولكونطاكت بشراكة مع المجلس البلدي للمدينة أمسيات رياضية في فنون الحرب وذلك بساحة المسيرة الخضراء بتاوريرت.

بداية العروض الرياضية كانت يوم 22 رمضان 1436 الموافق ل09 يوليوز  بأمسية في فن الكراطي الشوطوكان مع استعراضات في فن اللعبة وكذلك بعض المباريات شاركت فيها مختلف الاندية المتواجدة بالمدينة إضافة لفرق رياضية  من مدينة العيون .
أمسية اليوم الثاني كانت خاصة بفن رياضة التايكواندو حيث تخللتها أيضا استعراضات رياضية مع مباريات بين الفرق المشاركة لكل من جمعية السلام المنظمة وكذا جمعية المستقبل اضافة لجمعية المنتدى بجرسيف والصداقة من وجدة .
بينما كان عشاق الفنون الحربية في أمسية اليوم الثالث والختامي على موعد مع استعراضات فنية ومباريات في الفول كونطاكت والتي شاركت فيها فرق من تاوريرت وجرسيف والعيون .

هذا وقد عرفت أنشطة الأمسيات الثلاث حضورا مميزا لمختلف الفئات المهتمة بالمجال الرياضي وكذا عموم الساكنة خاصة وأن ساحة المسيرة الخضراء تعتبر المتنفس الوحيد تقريبا للعائلات خلال ليالي هذا الشهر والذي تزامن مع ارتفاع درجات حرارة فصل الصيف وهو ما أضفى صبغة تحفيزية للمشاركين على تقديم أحسن العروض ، حيث اختتمت بتسليم  جوائز للفائزين مع شواهد تقديرية .





































إرسال تعليق

 
Top