0

تاوريرت24
احتج العشرات من ساكنة حي مولاي علي الشريف صباح اليوم الجمعة 31 يوليوز أمام عمالة الإقليم للتنديد بالانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب خاصة في الصيف وهو مايعمق من معاناتهم .

احتجاج الساكنة انطلق في البداية بمسيرة في اتجاه العمالة غير أن تدخل السلطات الأمنية حال دون ذلك مما جعلهم يتوجهون بشكل فردي ، حيث نظموا وقفة رفعوا خلالها شعارات مستنكرة الأوضاع التي أصبحوا يعانونها جراء  الانقطاعات المتكررة لهذه المادة الحيوية .

ومن أجل إيصال مطالبهم للمسؤول الأول عن الإقليم ، شُكلت لجنة من المحتجين لعقد لقاء مع الكاتب العام للعمالة بحضور ممثلين عن المكتب المحلي للماء الصالح للشرب وباشا المدينة ، حيث تم الاتفاق على تحديد تواريخ لحل المشكل بشكل نهائي على اعتبار أن هناك مشاريع قيد الاشتغال بها والتي كان من المفروض الانتهاء منها خلال هذا الفصل ، كما تم وعد المتضررين بحلول انية خلال الساعات القليلة المقبلة .

وفي تصريح لأحد المحتجين أكد لجريدتنا أن ساكنة الحي سبق أن وجهوا مراسلة للمدير الإقليمي للمكتب الوطني بهدف اطلاعه على المشكل قصد التدخل وإيجاد حلول ( تتوفر الجريدة على نسخة منها )، لكن يضيف دون جدوى حيث مازلنا نعاني من الانقطاعات المتكررة للماء اضافة لضعف صبيبه حيث لا يصل للطوابق العليا وهو ماجعلنا نخطوا هذه الخطوة الاحتجاجية .









إرسال تعليق

 
Top