0

 تاوريرت24
نظم عدد من ساكنة حي النهضة بتاوريرت مساء الأحد 12 يوليوز مباشرة بعد صلاة التراويح وقفة احتجاجية أمام مقر البلدية وذلك احتجاجا على عدم استجابة المسؤولين عن تسيير الشأن المحلي بالمدينة لمطالبهم المتمثلة في ربط منازلهم بقنوات الصرف الصحي .
المحتجون أكدوا أنهم سبق لهم أنهم وجهوا عدة مراسلات للجهات المهنية قصد حل هذا المشكل لكن دون جدوى وهو ما اضطرهم للاحتجاج للتحسيس بالمعاناة اليومية التي يعانونها خاصة في فصل الصيف جراء الروائح الكريهة التي تنبعث من المجاري والتي تتجمع حولها مختلف أنواع الحشرات وهو مايهدد سلامتهم النفسية والصحية .

الوقفة كانت فرصة للمحتجين عبروا من خلالها للإطارات التي ساندتهم عن معاناتهم مع هذا الوضع الذي يعيشون فيه في مغرب القرن الواحد والعشرين والذي مازال فيه المواطن وخاصة في مدينة كمدينة تاوريرت يعاني مع ّأبسط حق من حقوقه .

هذا ولم يرفع المحتجون وقفتهم الا بحضور المدير المحلي للمكتب الوطني للماء و عدد من رجال السلطة اللذين وعدوهم بعقد لقاء صباح الإثنين لدراسة مطالبهم .  
ومما تجدر الإشارة اليه أن جريدتنا تاوريرت 24 سبق في مقال سابق أن تطرقت لمعاناة ساكنة هذه الزنقة مع هذا المشكل ، وكذا مطالبتهم بضرورة التعجيل بإيجاد حل لهم .









إرسال تعليق

 
Top