0


تاوريرت 24
اختتمت ليلة السبت فعاليات المهرجان الدولي للراي بوجدة في نسخته التاسعة بسهرة كبرى امتدت إلى الساعات الأولى من صباح يوم الأحد .
واحتفظت الدورة التاسعة من المهرجان بالأفضل لتقدمه ليلة اختتامها، حيث كان عشرات الآلاف في انتظار صعود ملك الراي خالد الذي ألهب كعادته جمهور الجهة العاشق لهذا النوع الغنائي .
وأدى خالد باقة من أشهر أغانيه من قبيل "عايشة" ، "دي دي" ، "سي لاڤي" ورددها الجمهور الحاضر بمنصة الملعب الشرفي بحماس منقطع النظير .
وقبل ذلك، كان الجمهور على موعد مع نجم الأغنية المغربية الشبابية أحمد شوقي، بالإضافة إلى كل من ناصر ميغري، بلال الصغير، والشاب السيمو .
وتميزت السهرة الختامية - كما سبقت الإشارة إلى ذلك - بتكريم التلميذة التاوريرتية صاحبة أعلى معدل بالجهة الشرقية، مريم الجابري، إضافة إلى الصحفية الرياضية قائمة بلعوشي، والبطلة المغربية والعربية في سباق الدراجات ..
تجدر الإشارة إلى أن النسخة التاسعة من المهرجان الدولي للراي الذي تنظمه جمعية "وجدة فنون"، نظمت تحت شعار "فن الراي، تراث عالمي" وشهدت مشاركة نخبة فناني الراي من بينهم خالد، الزهوانية، الجابوني، رضا الطالياني، بالإضافة إلى فناني الراب الشهيرين : مسلم و ميستريو ، والنجمين ابتسام تسكت واحمد شوقي، فيما افتتح المهرجان على أنغام عود نعمان لحلو ..




إرسال تعليق

 
Top