6


تاوريرت24

على بُعد أيام قليلة من انتهاء فترة وضع الترشيحات للانتخابات الجماعية بتاوريرت، التي انطلقت في العاشر من الشهر الجاري وستنتهي في 21 منه ، حسمت جل الأحزاب التي ستدخل غمار المنافسة في وكلاء لوائحها الذين سيخوضون غمــار هذه الاسـتحقاقات .

وحسب المعطيات التي استقتها الجريدة من مصادر خاصة ، فأغلب الوجوه المرشحة سبق لها وأن تحملت مسؤولية تدبير الشأن المحلي كما هو الشأن بالنسبة لوكيل لائحة حزب الاتحاد الدستوري محمد الصغير ناصر الرئيس الحالي للمجلس الجماعي للمدينة ولولايتين متتاليتين، في حين تربع على رأس لائحة حزب الأصالة والمعاصرة المستشار بالغرفة الثانية الميلود ناصر وهو في نفس الوقت عضو بالمجلس الجماعي لمدينة تاوريرت ، أما حزب التجمع الوطني للأحرار فيقود سفينته محمد جدي والذي بدوره رئيس المجلس الإقليمي  الحالي ، بينما ارتآى البشير بوخريص خوض غمار هذه الاستحقاقات باسم حزب الحركة الشعبية قادما اليها من حزب الحمامة الذي فاز فيه في انتخابات 2009 بعضوية داخل المجلس.

أما بخصوص حزب الاستقلال فقد أُسندت مسؤولية وكيل اللائحة للنائب البرلماني خالد اسبيع ، فيما جاء عبد الرحمان الرامي عن حزب الاشتراكي الموحد وكيلا للائحة فيدرالية اليسار الديمقراطي متبوعا بمحمد زوهير عن حزب المؤتمر الوطني الاتحادي في ظل غياب أي ممثل عن حزب الطليعة المكون الثالث للفيدرالية بتاوريرت .
حزب العدالة والتنمية قرر خوض غمار هذه الاستحقاقات بوكيل لائحتة من هيئة العدول بتاوريرت بنيونس دباب ، بينما اختار حزب الاتحاد الاشتراكي عبد الحكيم البلغيتي لتصدر لائحة المرشحين .

وفي نفس السياق تؤكد نفس المصادر أن حزب التقدم والاشتراكية زكى مامون محمد كوكيل للائحته الانتخابية .
هذا ولم يتسنى للموقع التعرف على وكلاء لوائح باقي الأحزاب التي ستشارك في اقتراع 04 شتنبر والذي ستنطلق عملية الدعاية الانتخابية له ابتداءً من 22 من هذا الشهر الى غاية الثالث من الشهر المقبل .

إرسال تعليق

  1. Mohammed seghir ou miloud naceur ont rien fait rien de rien tout simplement on ne peut attendre rien des personnes analphabètes ou mal cultivées politiquement c’est la hante pour la ville de taourirt

    ردحذف
  2. Rakom nsitou MIMOUN DGDAG mn hizb waklou h9ou

    ردحذف
  3. Ce sont les habitants de Taourirt qui représentent la honte parce qu'ils acceptent d'être humiliés et dirigés comme une troupe par des larrons

    ردحذف
  4. مادام لحم الحولي يباع بالعز ولحم البشر يباع ب 9سنتيمات ومرهون لدى المنتخبين طيلة ولايتهم فلا انتظر شيئا ولا أتأسف على شيء وبكل صراحة ما سيدرسه الحصان سينهيه الجرار وما تبقى ستنقبه الحمامة

    ردحذف
  5. non itihad doustouri et non PAM

    ردحذف
  6. كون سبع وكل الحمامة والحصان والسبلة وخسر الجرار

    ردحذف

 
Top