1

تاوريرت24
في خطوة احتجاجية سلمية، خاض سعيد حجي وهو شاب من مدينة تاوريرت معروف بنضالاته ضد الفساد والمفسدين بالمدينة ، خاض مساء اليوم الجمعة 07 غشت مسيرة مشيا على الأقدام في اتجاه ولاية الجهة الشرقية وذلك للتنديد برفض السلطات المحلية منحه شهادة السكنى بعنوان المقر الذي أدلى به .

ويقول سعيد حجي الذي كان مؤازراً في مسيرته بعدد من أصدقائه وبعض الإطارات ، أنه يسكن ومنذ أزيد من سنة بمقر العنوان الذي قدمه للسلطات بهدف الحصول على شهادة السكنى ، بل أيضا سلمهم تصريح من أخوه الذي هو صاحب السكن مصادق عليه يصرح من خلاله بأن سعيد حجي يقطن بنفس العنوان ، ومع ذلك رفضت السلطات المحلية كل تلك التبريرات ، وهو مادفع المعني بالأمر خوض مسيرة على الأقدام في اتجاه الولاية على اعتبار أن الحق في الحصول على الوثائق الإدارية حق دستوري ، كما أنه في أمس الحاجة لشهادة السكنى لتجديد بطاقته الوطنية .

المسيرة الاحتجاجية توقفت بمخرج المدينة بعد اتصالات من بعض الجهات التي كانت متتبعة لهذا الملف وتحديد لقاء مع باشا المدينة مساء الإثنين المقبل لإيجاد حل لهذه القضية .
هذا ويؤكد المعني بالأمر أنه في حالة عدم حل هذه القضية خلال اللقاء المرتقب مع باشا المدينة سيدخل في أشكال احتجاجية أكثر تصعيدا .

إرسال تعليق

 
Top