0


توصل موقعنا تاوريرت24 من المندوب الإقليمي للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بإقليم تاوريرت عبدالعزيز الرامي بتقرير مفصل حول حصيلة انتدابه منذ سنة 2009 إلى 2015 ، هذا نص التقرير :

لقد ﺣﺮﺻﺖ ﻣﻨﺬ انتخابي مندوبا إقليميا للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ﺳﻨﺔ  2009 على النضال من أجل ﺗﻘﺮﻳﺐ اﻟﺨﺪﻣﺎت ﻣﻦ المنخرطين و على ﺗﻌﺰﻳﺰ ﺗﻮاﺟﺪﻫﺎ اﻟﺠﻐﺮافي إدارﻳﺎ واﺟﺘماﻋﻴﺎ و ﺻﺤﻴﺎ ، حيث تم افتتاح مكتبين إداريين بكل من مدينة تاوريرت و العيون الشرقية عملا بمبدأ سياسة القرب و تسهيل تصفية الملفات المتعلقة بالعلاج و التطبيب و الإدارية. كما تم تنظيم قافلتين طبيتين بالمدينتين المذكورتين شملت تخصصات متنوعة استفاد منها كافة منخرطي التعاضدية. وﺗﺠﺴﺪ إيماني كمندوب ﻟﻠﺘﻌﺎﺿﺪﻳﺔ اﻟﻌﺎﻣﺔ بإقليم تاوريرت بضرورة وﺿﻊ المنخرط في ﺻﻠﺐ اﻫﺘمامي ﻣﻦ ﺧﻼل الدفاع عليه داخل الجموعات العامة  و اللقاءات الوطنية و الجهوية و الإقليمية و المحلية، حيث تطرقت و دافعت عن المشاكل التي يعاني منها المنخرط وخاصة فيما يتعلق بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي CNOPS وكذا مواجهة كل المخططات والانحرافات التي تشوب التسيير العام للتعاضدية .

ففي بداية انتخابي ، و جدت الوضعية الإدارية لجل المنخرطين بإقليم تاوريرت في وضعية غير سليمة وغير محينة ، مما دفعني إلى التنقل شهريا  إلى مدينة الرباط للعمل على تسوية كل الوﺿﻌﻴات الغير ﺳﻠﻴﻤﺔ ، حيث سلكت ﺟﻤﻴﻊ اﻹﺟﺮاءات والمساطير الإدارية و القانونية لتصحيح الوضعية .

أما فيما يتعلق بدور الراحة فحاولت قدر المستطاع اخبار جل المنخرطين رغم وجود بعض العناصر بالاقليم التي كانت تستفيد من خدماتها بدون اخبار حتى المقربين منهم .
وبناء على كل هذه الانجازات و المهام التي قمت بها ، تم انتخابي سنة 2013 بمدينة أكادير عضوا بالمجلس الإداري حصلت على المرتبة الثانية في الدور الأول ، والخامسة في الدور الثاني.كما تم انتخابي مقررا للجنة الاجتماعية بالمجلس الإداري .
و نظرا لجسامة المسؤولية التي تحملتها ، وبناء على مبدئي الثابت و الراسخ ، فإنني كنت صوت المنخرط و لسان حاله داخل المجلس الاداري و مدافعا شرسا عن كل ما من شأنه أن يعرقل السير العادي للتعاضدية ، كما كنت ضمن المجموعة المعارضة للقرارات الغير شرعية التي كانت تتخذ داخل المجلس الإداري و تحاك ضد إرادة المنخرط
فالبرنامج الانتخابي اﻟذي ﺴﻄرته خلال الحملة الانتخابية للمناديب سنة 2009 تم تنفيذه بالكامل .
  فعدد الملفات التي تمت تسويتها خلال فترة انتخابي كمندوب على إقليم تاوريرت

                              ( المنخرطون و ذوي الحقوق )

                                     سنة  2010     : 575 ملف
                                      سنة 2011      : 141 ملف
                                      سنة 2012      : 123 ملف
                                     سنة 2013      : 163 ملف
                                      سنة 2014      : 80  ملف
                                      سنة 2015      : 21 ملف

  . ﻋﺪد المنخرطين الجدد من 2009 الى 2015: تجاوز 80 منخرط

إرسال تعليق

 
Top