0

تاوريرت24 

استمراراً في وقفاتها الإحتجاجية ضد الفساد والمفسدين ، نظمت حركة شباب تاوريرت صباح اليوم الإثنين 21 شتنبر وقفة احتجاجية أمام البلدية، شعارها محاسبة المسؤولين المنتهية ولايتهم بتسيير المجلس البلدي عن الخروقات التي ارتكبت أثناء تسييرهم للشأن المحلي سواء فيما يتعلق بالترامي على الأراضي أو الخروقات التي شابت الحي الصناعي ، السوق البلدي ، قطاع النظافة ، النقل الحضري ... وغيرها .


وقد رُفعت خلال الوقفة التي دامت حوالي ساعة ، شعارات مطالبة بضرورة محاسبة كل المتورطين في الخروقات التي عرفتها المدينة أثناء تسيير المجالس السابقة تفعيلا لمبدأ المحاسبة وعدم الإفلات من العقاب .

هذا ومباشرة بعد الانتهاء من الوقفة الاحتجاجية كان لشباب الحركة لقاءً مع الرئيس الجديد للمجلس البلدي حيث تم إطلاعه على الملف المطلبي للحركة والنقاط التي شكلت أساسا لمحاسبة المجلس السابق .

فهل ستكون للرئيس الحالي والذي بدوره وعدد من الأعضاء الحاليين كانو ضمن تشكيلة المجلس السابق الجرأة على فتح عدد من الملفات التي تثار حولها الشبهات وإطلاع الرأي العام بالإجراءات المتخذة بخصوصها وكذا المسوؤولين عنها ؟ .

هذا وتعتبر حركة شباب تاوريرت من بين الحركات الاحتجاجية التي خاضت أشكال نضالية محلية وجهوية ووطنية والتي رفعت شعار المحاسبة في وجه الرئيس السابق والمجلس المكون للبلدية ولا زالت متشبتة بهذا المطلب .

إرسال تعليق

 
Top