0
عبد القادر مرغاد

أصدرت جمعية أوطيسكو فرنسا بياناً توضيحياً توصلت به تاوريرت 24 بخصوص ما حدث قُبيل تنظيم المناظرة الإقليمية في موضوع ' الفاعلون المحليون والجالية في عمق التنمية المحلية' والإرتباك الذي تسببت فيه جمعية غد أفضل .

وقال رئيس الجمعية السيد عبد القادر مرغاد، أنه في إطار التحضير لهذا الحدث عقد لقاءً تنسيقياً مع رئيس جمعية غد افضل، السيد علي لكحل، بحضور ممثل اوطيسكو في تاوريرت، حيث تم رسم الخطوط العريضة لإنجاح هذا الحدث، كما تم إحصاء الجمعيات التي ستتم دعوتها للمشاركة في هذه المناظرة، وتكليف السيد علي لكحل بمهمة توجيه الدعوة لهذه الجمعيات .

واستغرب "مرغاد" إقدام جمعية غد أفضل على إلغاء مشاركتها في اللحظات الأخيرة، وإخلالها بعهدها مع أوطيسكو رغم مشاركتها، إلى جانب "UTESCO" و "CADO" في إعداد ومناقشة البرنامج والتفاصيل، مما جعل المكتب المسير لهذه الأخيرة يستنجد بكل من رئيس المجلس البلدي البشير بوخريص ونائب رئيس الجهة البرلماني خالد سبيع لإنقاذ الموقف والإلتزام بموعد تنظيم هذا الحدث .


وتقدم البيان بالشكر للمسؤولين السالف ذكرهما على دعمهما، كما ذكر بالتعاملات السابقة لأوطيسكو مع جمعية غد أفضل بتزويدها بحافلة نقل وبذل رياضية ..

إرسال تعليق

 
Top