0

تاوريرت24

في بيان توصل الموقع بنسخة منه ، من المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية بتاوريرت المنظوي تحت لواء نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يكشف من خلاله ظروف العمل بالملحقة الإدارية الثالثة التي تعرف نقصا كبيرا في الموارد البشرية وعدم توفر مكاتب كافية بها وهو ما يؤثر سلبا حسب البيان على العمل بهذه الملحقة خاصة وأن بها أكبر كثافة سكانية مقارنة بباقي الملحقات الإدارية بالإقليم .

كما تطرق البيان أيضا للمضايقات التي يتعرض لها الكاتب الإقليمي للجماعات المحلية لموظفي الجماعات المحلية من طرف رئيس الملحقة الإدارية الثالثة . 

وقد استنكر البيان هذا التضييق على الحريات النقابية من طرف رئيس الملحقة الإدارية الثالثة ، كما ندد بالطريقة التي يتعامل بها هذا المسؤول التي لا تخلو من شطط في استعمال السلطة دون مراعاة حسب نفس البيان المفهوم الجديد للسلطة .

وبناءً على ذلك يدعو البيان السلطات الإقليمية والمحلية التدخل العاجل لحل جميع مشاكل هذه الملحقة ، مع دعوته كافة موظفي الجماعات المحلية بالإقليم الاستعداد والتعبئة لخوض أشكال احتجاجية في حال عدم الاستجابة لمطالب الجامعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية بإقليم تاوريرت .

إرسال تعليق

 
Top