0

تاوريرت24

في إطار احتفالات الشعب المغربي بالذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء ، قام صباح اليوم الخميس 05 أكتوبر، الكاتب العام لعمالة إقليم تاوريرت رفقة كل من رئيس المجلس الإقليمي والنائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالنيابة والمندوبة الإقليمية لوزارة الصحة وعدد من رؤساء المصالح ، بزيارة تفقدية للمدرسة الابتدائية ابن رشد حيث تم الاطلاع على مختلف الأقسام بها ، اضافة لعملية التشجير بالمؤسسة . 
   
بعد ذلك تم التوجه نحو الجماعة القروية ملقى الويدان حيث تم بحضور المدير الجهوي للتجهيز والنقل واللوجيستيك ، إعطاء انطلاقة مشروع تقوية الطريق الوطنية رقم 19 الرابطة بين تاوريرت والناضور على طول 12,7 كلم ، هذا المشروع الذي خُصصت له كلفة مالية تقدر ب22 مليون درهم من المفترض أن تدوم أشغاله ستة أشهر بحيث سيساهم في تحسين مستوى الخدمة وتسهيل تنقل الأشخاص والبضائع بين الأقاليم .

كما قام الكاتب العام للعمالة والوفد المرافق له بزيارة تفقدية لورش أشغال إعادة بناء المنشأة الفنية ( القنطرة ) على واد ملوية التي يبلغ طولها 260 متر وعرضها عشرة أمتار، وقد بلغت التكلفة المرصودة لها 41،5 مليون درهم.

وينتظر أن تكون غدا الجمعة زيارة تفقدية لورش بناء المحطة الطرقية ، فيما سيتم في المساء الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى .


















إرسال تعليق

 
Top