0

تاوريرت24

بحضور رئيسي المجلسين البلدي والإقليمي وفعاليات من المجتمع المدني، وفي جو حماسي على أنغام أغنية "لعيون عينيا" ، انطلق اللقاء الذي جمع فريق نهضة تاوريرت باتحاد احفير..

 وقد دخل المحليون بتشكيلة مختلطة ضمت لاعبين أبناء المدينة واخرين تم انتدابهم من مدن أخرى ، تمكن فريق النهضة الرياضية من حصد الثلاث نقط الأولى بعد تعادل خارج الميدان خلال الأسبوع الماضي.

 وتميزت أطوار المقابلة بتغليب القوة البدنية على المهارة، وقلة الفرص وتمركز اللعب في وسط الميدان.
وجاء هدف الانتصار الوحيد بعد انسلال المهاجم سفيان الرابحي من الجهة اليمنى وبطريقة رائعة ومركزة ليمرر كرة عرضية على طبق من ذهب لزميله أحمد غويبة الذي أودعها في الشباك معلنا عن الهدف الأول في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الأول على نفس النتيجة.
الشوط الثاني لم يختلف كثيراً عن الأول حيث بحث فيه الفريق الأحفيري عن هدف التعادل لكن استماتة الدفاع المحلي وتسرع لاعبي الفريق المنافس حال دون ذلك.

 وقد تلقى اللاعبون المحليون سيلا من الأوراق الصفراء وواحدة حمراء ما يجب اﻻنتباه اليه وتجنبه خلال المباريات القادمة حتى لا يؤثر ذلك على مسار الفريق خلال هذا الموسم .

يشار إلى أن اللقاء شهد حضوراً جماهيرياً غفيراً، يستحق الثناء لما كان له من دور في تحقيق النقط الثلاث للفريق التاوريرتي .



















إرسال تعليق

 
Top