0
 تاوريرت 24 - DW

 الشكل هو أهم ما يجذب الرجل للمرأة..فكرة يؤمن بها الكثيرون، لكن استطلاعات للرأي بين الرجال تكشف عن مواصفات أخرى بعيدة عن الشكل، تحرك فضول الرجل وتثير مشاعر إعجابه بامرأة بعينها، فما الذي يجذب انتباه الرجل في حواء؟

كثيرا ما يقال إن مناطق معينة في المرأة هي التي تجذب انتباه الرجل، لكن استطلاعات للرأي ودراسات مختلفة أظهرت أن الشعر الجميل أو العيون الملفتة ليست وحدها هي التي تجذب الرجل، لكن جمال الشكل كله وتناسق المظهر هي أول ما يجذب الرجل من الناحية الشكلية لامرأة ما.

ومهما اختلف تقييم الخبراء لمواطن السحر في المرأة، فمما لا شك فيه أن نظرة العين هي أول ما يولد شرارة الإعجاب ويثير فضول الرجل للتعرف على المزيد عن صاحبة "النظرة الساحرة".

ولا يقتصر الأمر على الوجه فحسب، بل إن الصوت وطريقة الكلام وحركة اليدين ثم طريقة صياغة الجمل وروح الدعابة هي التي تخلق لحظات الصمت التي يشعر فيها الرجل بالانجذاب للمرأة، كما جاء في تقرير لمجلة "إليه" الألمانية النسائية.

اهتمام المرأة بثيابها وتنسيق الألوان وقطع الملابس المختلفة، من الأمور المهمة التي تجذب الرجل للمرأة، وفقا لاستطلاع للرأي أجرته مجلة "بريغيته" الألمانية.

احتل الشعر الطويل الكثيف مكانة متقدمة في نتائج استطلاع الرأي، بشأن ما يجذب الرجل في المرأة. وجاء تفضيل الرجل الغربي للشعر الداكن.

ووفقا لما جاء في استطلاع "بريغيته" فإن الحواجب الصناعية أو المرسومة من الأمور التي تزعج الكثير من الرجال، الذين يعتقدوا أن الشكل الطبيعي للحواجب يزيد من جاذبية المرأة، على عكس الرسم الصناعي لها.

من أكبر الأخطاء التي تقع فيها المرأة، هي سرد كافة تفاصيل خطوات التجميل التي تقوم بها سواء لوجهها أو شعرها. فالرجل يميل للجمال الطبيعي لذا فهو يفضل الاعتقاد بأن ظهور شعرك بهذه الإطلالة المميزة لم يتطلب منك سوى تمشيطه لدقائق قليلة وأن نضارة وجهك لم تتطلب العديد من مستحضرات التجميل.

من المبادئ المهمة التي لا يدركها البعض هو أن الجاذبية تزيد مع العمر، ولعل السينما العالمية تقدم العديد من النماذج لنساء زادت جاذبيتهن وإطلالتهن المميزة كلما تقدم بهن العمر.

إرسال تعليق

 
Top