0

تاوريرت24/فوزي حضري

وأخيرا ... فضائح الدقيق المدعم بتاوريرت تخرج للعلن وتصبح حديث كل كبير وصغير بعد الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها مساء اليوم الخميس 28 يناير حركة شباب تاوريرت والتي عرفت مشاركة شعبية متميزة عبرت عن سخطها وغضبها من التجاوزات التي تعرفها هذه المادة الحيوية والأساسية .

الوقفة الاحتجاجية كما كان مقررا في البلاغ الذي وزعته الحركة ، انطلقت من أمام مقر المجلس البلدي حيث رُفعت خلالها شعارات تنديدية بالخروقات والتلاعبات التي تشهدها مادة لدقيق المدعم سواء بخصوص عملية التوزيع أو ثمن بيعه الذي يفوق أحيانا كثيرة ثمنه الرسمي المحدد في 100 درهم للكيس الواحد أمام صمت الجهات المسؤولة عن التدخل لوقف هذه المهزلة التي استمرت لسنوات .

بعد ذلك تم نقل الوقفة الاحتجاجية نحو مقر العمالة لإسماع صوت هذه الشريحة المغلوب على أمرها للمسؤول الأول بالمدينة حيث تُوجت بلقاء مع عامل الاقليم (بالنيابة) الذي وعد المحتجون بتشكيل لجنة للمراقبة ابتداءا من يوم غد الجمعة 29 يناير والتي ستسهر على تتبع كل عمليات التوزيع ، كما أكد المسؤول نفسه في ذات اللقاء على ضرورة التبليغ عن كل خرق أو تلاعب شاب عملية التوزيع سواء من حيث اقصاء المواطنين من الاستفادة أو في ثمن بيعه الرسمي المحدد في 100 درهم للكيس أو غيرها من الخروقات ، مؤكدا أن باب مكتبه سيستقبل كل شكايات المواطنين بصدر رحب من أجل البث فيها . 




















إرسال تعليق

 
Top