0
محمد بشاوي

حلت أمس الأحد 10 يناير الجاري، جمعية مبادرة فاعل خير تاوريرت، بفرعية مولاي الباشا (مجموعة مدارس 11 يناير)، في إطار حملة شتاء دافئ، حيث نظمت مجموعة من الأنشطة لفائدة تلاميذ منطقة مولاي الباشا التي تبعد عن مدينة تاوريرت بحوالي 25 كلم.

واستهلت الجمعية أنشطتها التي امتدت من التاسعة صباحاً إلى الواحدة زوالاً، بمجموعة من الأنشطة التربوية والترفيهية، تمثلت في عروض فكاهية وترديد الأناشيد، بالإضافة إلى تقديم نصائح صحية وتوزيع فرشاة ومعجون الأسنان على التلاميذ الذين بلغ عددهم حوالي 70 تلميذاً.


وبعد استراحة قصيرة، تم استئناف الأنشطة بمسابقة في التلوين أشرف عليها الفنان التشكيلي الشاب عبد القادر المحمدي، وسكيتشات من تقديم المنشط يسري والبهلوان "كركوز"، ثم مسابقة ثقافية وأخرى للمواهب، جرى من خلالها تشجيع وتمرين الأطفال على الكشف عن مواهبهم والإلقاء أمام أصدقائهم، حيث برع التلاميذ المستفيدون في تقديم مجموعة من الأغاني والأناشيد والأدوار المسرحية.

واختتمت الأنشطة بتوزيع كمية مهمة من الملابس لفائدة التلاميذ وأسرهم، والتي كانت جمعية فاعل خير تاوريرت قد توصلت بها من طرف  شريكها في هذه الحملة، جمعية فاعل خير بيزي.






























إرسال تعليق

 
Top