3
ببالغ الحزن والأسى تلقينا زوال اليوم الأحد خبر وفاة الأستاذ عبد العزيز بوروح، المثقف والزجال والشاعر والفاعل الجمعوي. عن عمر ناهز 59 سنة، إثر سكتة قلبية.
 

المرحوم من مواليد 1957، من مؤسسي عدد من الجمعيات الفنية والثقافية بتاوريرت، من بينها جمعية الأمل للمسرح والموسيقى وجمعية الأمل الثقافية، عرف بدفاعه عن القضية الفلسطينية والثقافة الأمازيغية والأنشطة التربوية وشارك في العديد من المهرجانات والأنشطة التي تعنى بالثقافة عموما..

كما عرف الفقيد منذ شبابه بنقده للأوضاع الكارثية لمختلف القطاعات بمدينة تاوريرت، وللفساد المستشري في المسؤولين على تسيير الشأن العام.

وعلى إثر هذا المصاب الجلل تتقدم أسرة تاوريرت 24 بأحر التعازي وأصدق الماساة لأهل الفقيد وذويه راجية لهم جميل الصبر والسلوان، سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته.

إرسال تعليق

  1. انا لله و انا اليه راجعون اللهم ارحمه و صبر اهله عاى فراقه

    ردحذف
  2. سعيد قضياوي18 يناير 2016 12:54 م

    رحم الله الاستاذ عبدالعزيزبوروح الدي كان بالامس القريب يتحفنا بكل ماهو جميل في ميادين الشعر والموسيقى والتنظير في مختلف المجالات واذ يغيبه المنون عنا الى دار البقاء لا يسعنا الا ان نبتهل الى الباري عز وجل ان ترحم على روح الفقيد نساله جل وعلى ان يلهم اهله الصبر الجميل وانا لله وانا اليه راجعون

    ردحذف
  3. انا لله وانا اليه راجعون البركة في راسك خويا وليد

    ردحذف

 
Top