0

تاوريرت24

توصل الموقع بشكاية من مجنون اسماعيل بن محمد الساكن بدوار بني وال جماعة العطف قيادة الزوى دائرة دبدو بإقليم تاوريرت مرفوعة إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ضد كل من بوكابوس غراس ، بوكابوس امحمد ، بوكابوس ادريس ، بوكابوس مليكة ، عزي محمد بدوار عزيات جماعة اولاد امحمد قيادة الزوى دائرة دبدو .

وقد جاء في الشكاية، التي وجهت نسخة منها إلى وزيري الداخلية والعدل، أن المدعى عليهم الأربعة الأوائل اعتدو عليه بواسطة الأسلحة البيضاء والعصي ، عند منتصف نهار يوم 28\12\2015 بدوار عزيات بالزوى بحيث كان المدعى عليه الثالث بوكابوس ادريس حسب نفس الشكاية يحمل عصا بها حديدة حادة تم الاعتداء عليه بها يضيف المدعي أنها تسببت له في جروح خطيرة أجريت له على إثرها ثمان (08) غرزات بمستشفى الفرابي بوجدة ، كما تم تحديد نسبة العجز في 21 يوما .

يضيف مجنون إسماعيل بن محمد في شكايته أن المدعى عليه الخامس المدعو محمد عزي هو من يقوم بأعمال التحريض على العنف ضدي بسبب عداوة سابقة بيننا . وأن هذا الاعتداء ألحق بي أضرارا جسدية ونفسية بليغة .

كما يضيف أيضا أن المدعى عليهم قاموا بالاعتداء على قطيع غنمه واحتجازه من غير سند قانوني بينما كان يقوم بمهامه كعون سلطة ( مقدم قروي ) حيث طلب منه القائد التوجه لعين المكان وانتظار وصول رجال السلطة لتسوية المشكل لكن يضيف أن المدعى عليهم قاموا بالاعتداء عليه قبل ذلك .
ويطالب مجنون اسماعيل متابعة المدعى عليهم بالمنسوب إليهم مع تحميلهم الصائر ...








,


إرسال تعليق

 
Top