0



أصدرت يومه الخميس 7 يناير الجاري ، المحكمة الابتدائية الزجرية بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء ، عدة أحكام قضائية ما بين البراءة و السجن في حق الـ 13 شخص متابع في قضية الشغب الذي حصل بعد انتهاء مباراة الديربي 119 التي جمعت بين الوداد و الرجاء الرياضيين ، ضمن منافسات الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية .

و بحسب مصادر إعلامية ، فإن المحكمة قضت ببراءة شخصين من المنسوب إليهما ، و بستة أشهر حبسا نافذا في حق 6 أشخاص ، و منع أربعة منهم من دخول المركب الرياضي محمد الخامس لمدة سنة ، و سنتين للشخصين الآخرين ، و بغرامة مالية قدرها 5000 درهم لكل واحد منهما .

كما نطقت المحكمة بـسنة و نصف حبسا نافذا و غرامة مالية قدرها 5000 درهم و عدم دخول المركب الرياضي محمد الخامس لمدة سنتين ، لأحد المتابعين في ذات الملف .

هذا ، و قد سبق لهيئة المحكمة في جلسة سابقة  ،أن أصدرت حكمها ، بالحبس لمدة شهرين موقوفة التنفيذ و بغرامة مالية قدرها 500 درهم على أحد البالغين المتابع في ذات الملف ، و 10 أشهر حبسا نافذة و 1000 درهم غرامة مقسومة بالتساوي على شخصين متابعين أيضا في ذات الملف ، فيما قضت بسنة واحدة نافذة و غرامة مالية بقيمة 1000 درهم و المنع من دخول المركب لمدة سنة في حق احد المتابعين الـ 13 .

إرسال تعليق

 
Top