0



تاوريرت24

تحت إشراف عصبة الشرق للتايكوندو ، نظمت جمعية السلام للتايكوندو بتاوريرت بتنسيق مع المجلس الجماعي المحلي ، دوري النجوم في نسخته الخامسة تحت شعار «ا الرياضة اخلاق وسلوك »  ،وذلك يوم الأحد 20 مارس  الجاري، بالقاعة المغطاة للرياضات .

التظاهرة الرياضية عرفت مشاركة أندية وجمعيات رياضية من مختلف مدن الجهة الشرقية إضافة لبعض الجمعيات الممثلة لجهة تازة الحسيمة وبمختلف الفئات والاوزان .

هذه التظاهرة تأتي حسب كلمة لرئيس الجمعية بمناسبة افتتاح الدوري ، في إطار الأنشطة الهادفة التي تقوم بها الجمعية لتكوين وتأطير الصغار وتعزيز قدراتهم بخصوص رياضة التايكوندو ليكونوا أبطال المستقبل .معتبرا أن هذه الرياضة تجعل في نفوس ممارسيها الثقة والتحكم في البنية الطاقية وبناء الأجسام وكذلك الدفاع عن النفس ، بالإضافة إلى مكافحة كل أشكال الانحراف لدى الشباب كتعاطي المخدرات ...

وقد عرف هذا الدوري حضور رئيس عصبة الشرق للتايكوندو وبعض الخبراء الدوليين في هذه الرياضة إلى جانب ممثلين عن المجلس البلدي والسلطة المحلية وفعاليات جمعوية ساهمت كلها في إنجاج هذا اليوم الرياضي بامتياز والذي انتهى بتسليم جوائز وشواهد تحفيزية على المشاركين فيه إضافة لتكريم بعض الخبراء في الميدان .

















































إرسال تعليق

 
Top