0




تاوريرت24

قام رئيس المجلس الإقليمي لتاوريرت احميدة محجوبي مرفوقا بعدد من الأعضاء وممثلة عن مجلس الجهة ، اليوم الاربعاء 23 مارس بزيارة تفقدية للمستشفى الإقليمي ، اطلع من خلالها على سير العمل بهذا المرفق ، كما عاين الإكراهات التي يعانيها العاملون به من نقص في الموارد البشرية والتجهيزات الطبية .

وقد كان في استقبال رئيس المجلس الإقليمي كل من مندوبة وزارة الصحة ومدير المستشفى ، رافقاه في جولة داخل المستشفى اطلع من خلالها على مختلف الأقسام وعلى سير العمل بها، كما وقف على الصعوبات والمشاكل التي تواجه العاملين بهذا المرفق الصحي  والتي تحول دون تقديمهم أفضل الخدمات للمواطنين .

وقبل نهاية الزيارة ، اجتمع رئيس المجلس الإقليمي مع مدير المستشفى ورؤساء عدد من الأقسام الطبية ،استمع خلاله لشروحات مفصلة حول المرفق سواء من حيث عدد العاملين به من أطر طبية ومستخدمين وكذا الطاقة الاستيعابية وعدد الزيارات اليومية وغيرها من الشروحات التي قدمها الدكتور بوطيبي لحسن بولحسن .

وأفادت مصادرخاصة عن وجود مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي و إدارة المسشتفى ، يساهم بموجبها المجلس بتكلفة مالية قدرها خمسة ملايين درهم لتوسيع قسم المستعجلات لما يعرفه هذا الجناح من إقبال متزايد للمواطنين .

 












































إرسال تعليق

 
Top