1

تاوريرت24

أكدت مصادر متطابقة ، أن الإدارة العامة للأمن الوطني أعفت يوم أمس الإثنين 28 مارس ،عبد الباسط محتات والي أمن مدينة وجدة من مهامه الإدارية على رأس الولاية، وعينت مصطفى العادلي  رئيس المنطقة الأمنية للمحمدية خلفاً له والذي سبق له أن شغل منصب رئيس للمنطقة الأمنية بالناظور و نائب والي أمن وجدة .    

وقد تضاربت الآراء حول سبب إعفاء محتات من مهامه ،إذ هناك من عزاها لتدهور الأوضاع الأمنية بالجهة و استفحال ظاهرة  الجريمة ، بينما أرجعها اخرون  لتراكم الأخطاء المهنية لمحتات والتي كانت أبرزها اقتحام سيدة لمقر ولاية الأمن واعتدائها بالسكين على مسؤول أمني داخل مكتبه ، وهناك من يضيف إلى ذلك خطأ السماح لرجال أمن بمرافقة عضو العدالة والتنمية محجوبي احميدة من مدينة تاوريرت إلى وجدة ليلة الإعلان عن الأعضاء الذين سيمثلون المجلس الإقليمي هذا الخطأ الذي بسببه تم حينها إعفاء المعطي البقالي عامل إقليم تاوريرت . 

ويذكر أن لجنة تابعة للإدارة العامة للأمن الوطني كانت قد حلت في الآونة الأخيرة بمدينة وجدة للتحقيق في خروقات عرفها ملف حادثة سير تعرض لها رجال أمن بالمدينة .

إرسال تعليق

  1. السبب هو استفحال الجريمة و انتشار المخدرات بشكل رهيب كما هو الحال في تاوريرت : في ليلة واحدة سرقة ازيد من 5 منازل .. الخمر والمخدرات بشتى انواعها في واضح النهار بالاحياء المهمشة ..شباب يجولون بمختلف انواع الاسلحة البيضاء..

    ردحذف

 
Top