0

تاوريرت24

دعما للشعب الفلسطيني في نضاله ضد المحتل الصهيوني ، وتضامنا مع المرأة الفلسطينية التي قدمت ولازالت تقدم التضحيات تلو التضحيات إلى جانب الرجل دفاعا عن حقهم في دولة مستقلة كغيرهم من شعوب العالم ، ارتأى القطاع النسائي لجماعة العدل والإحسان بتاوريرت في ذكرى يوم الأرض أن يكون تضامنه بوقفة احتجاجية مساء اليوم الأربعاء 30 مارس ،تعرف بالقضية الفلسطينية .

الوقفة عرفت مشاركة واسعة للنساء المنتسبات للجماعة ، رفعت خلالها شعارات منددة بالتخاذل العربي والدولي تجاه القضية الفلسطينية ومعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني وخاصة المرأة باعتبارها صانعة أجيال المقاومة الباسلة حسب بيان توصل به الموقع .

ويضيف البيان أن وقفة القطاع النسائي للجماعة بتاوريرت تأتي بهدف تقاسم الهموم مع الشعب الفلسطيني وبالأخص المرأة الفلسطينية ومشاركتها نضالها من أجل تحرير أرض الإسراء .

وقد أعلن القطاع النسائي للجماعة في ذات البيان عن إكباره للدور الذي تقوم به المرأة الفلسطينية ، معبرا عن تقديره لتضحيات حرائر سوريا ومصر والعراق وغيرها من البلدان ، ومبديا تضامنه مع كل السجينات الوفيات للأرض المباركة المقدسة .

كما أدان البيان العدوان الصهيوني وصمت وتواطؤ الأنظمة العربية  ، مناشدا في نفس الوقت جميع الحركات والهيئات النسائية تكثيف الجهود للتضامن مع المرأة الفلسطينية .






























إرسال تعليق

 
Top