0

تاوريرت24

دعما للتلميذات والتلاميذ المتفوقين ، وتقديرا لما بذلوه من مجهودات من أجل التحصيل العلمي ، نظمت جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ الثانوية التأهيلية الفتح بتنسيق مع إدارة المؤسسة  اليوم الجمعة 04 مارس حفل تكريم للمتفوقين في مختلف المسالك والشعب سواء العلمية أو الأدبية برسم الأسدوس الأول من الموسم الدراسي الحالي 2015 / 2016 . 

حفل  التكريم عرف حضور ممثلي عن المجلس البلدي وممثلة السلطة المحلية وعدد من الأساتذة واباء وامهات التلاميذ ، حيث تم استقبال التلاميذ المتفوقين على نغمات الدقة المراكشية .

وقد عبرت رئيسة الجمعية السيدة خديجة قضاوي في كلمة لها بالمناسبة عن تقديرها للمجهودات التي يبذلها الأساتذة والإداريين من أجل أداء مهامهم التربوية على أكمل وجه ، معتبرة حفل التكريم بمثابة دعم وتشجيع للمتفوقين على المزيد من الجد والاجتهاد وتحفيزا في نفس الوقت لباقي التلاميذ على بذل مجهودات أكثر ، كما شكرت كل المساهمين من المجتمع المدني على ماقدموه للمؤسسة من دعم مادي ومعنوي . ولم تخرج كلمة الحارس العام علي العيسوسي الذي مثل رئيس المؤسسة  عن نفس النطاق .

كما تم خلال الحفل توزيع شواهد تقديرية على التلميذات والتلاميذ المتفوقين تشجيعا وتحفيزا لهم على مزيد من الاجتهاد والمثابرة والتألق في سماء طلب العلم والمعرفة.



















































إرسال تعليق

 
Top