0




تاوريرت24

احتضنت الثانوية الاعدادية ملقى الويدان يوم السبت 26 مارس الجاري ، نشاطا ثقافيا ، فنيا ورياضيا متنوعا من تنظيم نادي البيئة بالمؤسسة وجمعية تنمية الفضاء المدرسي وبشراكة مع جمعية أمهات واباء وأولياء التلاميذ تكريما للإطار الإداري الأستاذ عبد القادر البويحياوي بعد احالته على التقاعد .

وقد تميز الحفل بحضور مختلف الأطر التربوية بالمؤسسة إضافة لعدد من أصدقاء المحتفى به وعدد من تلامذته القدامى وزملائه ممن سبق لهم الاشتغال معه ، حيث عبر الجميع عن تقديرهم للأستاذ عبد القادر البويحياوي لما يتميز به خصال حميدة وتفاني في العمل مؤكدين أن الإدارة التربوية ستفقد أحد رجالاتها الذين عملوا بجد خدمة للمنظومة طيلة مسارهم العملي .

وفي تصريح للأستاذ رشيد بوغالب مؤطر نادي البيئة بالمؤسسة ، استغرب عدم حضور أي ممثل عن المديرية الإقليمية لهذا التكريم بالرغم من توصلهم بدعوة لذلك ، خاصة وأن الأستاذ عبدالقادر البويحياوي يعتبر من الأطر التربوية الذين أحيلوا على التقاعد بعد مسار دام أزيد من 37 سنة .

حفل التكريم تخللته فقرات متنوعة من مسرح وشعر ومسابقات رياضية ، ليختتم بجوائز تحفيزية للتلاميذ المتفوقين بالمؤسسة وباقي المؤسسات المشاركة في الحفل .




























إرسال تعليق

 
Top