0

تاوريرت24

نظم نادي المعلوميات والثقافة والفن بالثانوية الاعدادية بدر يوم الجمعة 11 مارس الجاري حفل توزيع الجوائز على التلميذات والتلاميذ المتفوقين الحاصلين على معدلات جد مشجعة خلال الأسدس الأول .

حضر هذا الحفل السيد المدير الاقليمي للتعليم بتاوريرت ومجموعة من الأطر الادارية والتربوية وعدد هام من الأساتذة ورئيس جمعية أباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة وأباء وأولياء التلاميذ وبعض فعاليات المجتمع المدني .

وقد عرف الحفل الذي احتضنته قاعة الأنشطة في بدايته تلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني. بعدها تم عرض حصيلة شاملة للنتائج التي حصل عليها التلاميذ خلال الأسدس الأول باستعمال تكنولوجيا الاتصال والإعلام .وكذا مختلف الأنشطة التي قام بها النادي خلال الفترة الأخيرة.


وبعد توزيع الجوائز على المتفوقين في الأولى اعدادي ألقى السيد المدير الاقليمي كلمته شكر فيها الطاقم الاداري والأساتذة وكذا التلاميذ على المجهودات المبذولة قصد الرفع من مستوى العملية التعليمية التعلمية وجودة التعليم.

وقدمت بالمناسبة عروض مسرحية تبرز الدور التي تلعبه المؤسسة التربوية في ترسيخ قيم المواطنة وضرورة تضافر جهود كل من الأسرة والمؤسسة والمجتمع المدني لأجل خلق جيل صالح يعتمد عليه في تقديم ورقي مغرب الغد.

وبعد توزيع الجوائز على المستوى الثاني والثالث اعدادي من أجل تشجيعهم على المثابرة ومضاعفة الجهد تم التقاط صورة جماعية تذكارية .







إرسال تعليق

 
Top