0

تاوريرت24

 بعد تحقيقه الصعود للقسم الأول لعصبة الشرق لكرة القدم ، خصص عامل إقليم تاوريرت حفل استقبال على شرف مكتب وﻻعبي شباب 20 غشت بحضور الكاتب العام للعمالة وباشا المدينة ورئيس المجلس اﻻقليمي ورئيس المجلس البلدي وممثل وزارة الشباب والرياضة .

وفي كلمته أمام الجمع ، هنأ السيد العامل جميع الفعاليات المساهمة في هذا الإنجاز المشرف ، كما حث اللاعبين على بذل المزيد من العطاء لصالح هذه المدينة العزيزة واعداً الفريق بالدعم والمساندة من أجل تحقيق الأفضل ، كما بشرهم بالمناسبة بتأهيل ملعب القرب الموجود بتجزئة 20 غشت وتعشيبه وتزويده بالإنارة وبجميع التجهيزات ليساهم في تأطير أبناء الحي للمساهمة في تزويد الفريق بالطاقات العديدة التي يزخر بها.

وقد صبت كلمات كل من رئيس المجلس الإقليمي وكذا رئيس المجلس البلدي في نفس  اﻻتجاه ، وبدورهم قدموا وعودا بالدعم والمساندة لهذا الفريق والفرق الأخرى بالمدينة .

 اللقاء كان مناسبة لإبداء اﻻراء حول المساهمة في الرقي بهذه المدينة في جميع الميادين سواء الرياضية أو الثقافية أو اﻻجتماعية ...

كما تدخل أعضاء المكتب المسير للجمعية وتقدموا بتشكراتهم الحارة لعامل الإقليم على هذه اﻻلتفاتة النبيلة التي لن تزيدهم اﻻ شحنة وحافزا للعمل أكثر من أجل الرقي بالفريق الى أعلى المراتب .
























إرسال تعليق

 
Top