1


تاوريرت24

في إطار الأنشطة الهادفة التي تنظمها الأندية التربوية بثانوية الفتح التأهيلية ، نظم النادي الاجتماعي اليوم الجمعة 29 أبريل وبشراكة مع المجلس الجماعي لتاوريرت أمسية تربوية لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسة .

الأمسية عرفت حضور كل من مدير المؤسسة وممثل عن المجلس الجماعي إضافة لممثل للأمن الوطني ورئيسة جمعية أمهات واباء وأولياء التلاميذ إلى جانب عدد من الأساتذة ، استمتعوا بفقرات الأمسية التي تنوعت بين المسرح والأغنية الهادفة وكذا الحوار الصحفي والمونولوج .

فقد كانت الأمسية فرصة لتلاميذ النادي أبدعوا من خلالها عبر ما قدموه من عروض مسرحية اختلفت عناوينها  ( القسم ـ غلاط ـ بنات اليوم ) باختلاف مضامينها ، والتي صبت كلها في إطار ما هو هادف مما يلامس الحياة اليومية للتلميذ سواء داخل القسم أو من خلال علاقته بالمجتمع .

ولم يكن المسرح وحده ضمن فقرات الأمسية بل كان لعاصم حضورا في الخاطرة ، كما سُمعت صرخت أستاذة من خلال مونولوج أبدع فيه مقدموه من تلاميذ النادي ، كما أبدعوا في الحوار الصحفي من خلال صراحة واعتراف ، والمناظرة التي دار النقاش فيها حول التعليم .

واعترافا بالدور الهام والمجهودات التي قدمتها للتلاميذ والمؤسسة ، تم تكريم السيدة خديجة قضاوي رئيسة جمعية أمهات واباء وأولياء التلاميذ ، وهي أول امرأة بالإقليم تتحمل مسؤولية رئاسة هذه الجمعية بكل حنكة ومسؤولية .

































































إرسال تعليق

  1. omsiya kan na9sha chwya dyal tandim mais pas malle daro majhod we istahlo tchji3

    ردحذف

 
Top