0

تاوريرت24 
في تصريح خص به عدد من ذوي الحقوق السلالية بقبيلة لكرارمة موقعنا تاوريرت24 ، بعد الجمع العام العادي الذي عقدته جمعية مولاي اسماعيل للسكن والتنمية يوم السبت 21 ماي المنصرم ، طعنوا من خلاله في جمع الجمعية المذكورة معتبرين أنه غير قانوني وذلك لعدة اعتبارات .
حيث صرح مامو عبد الجليل وهو من ذوي الحقوق من دوار اولاد محمد بالجماعة السلالية قبيلة لكرارمة ، أن الجمع العام لم يستوفي الشروط القانونية وذلك لانعدام النصاب الواجب حضوره من المنخرطين ، مصرحا بأنه يطعن في صحته .
مضيفا في نفس التصريح أنه يرفض تغيير إسم الجمعية الذي تم اعتماده من داخل الجمع السالف الذكر من جمعية مولاي اسماعيل للسكن والتنمية إلى جمعية ذوي الحقوق وذلك لعدم مناقشته داخل الجمع العام ، وأيضا لكون الإسم الجديد يدعو للتمييز والعرقية .

   فيما صرح احمد مومان وهو من ذوي الحقوق بدوار ولاد عدو بقبيلة لكرارمة ، عن انتقاده لطريقة تمرير القانون المالي والأدبي معتبرا أنه لم تتم مناقشتهما داخل الجمع العام مصرحا بدوره عن قراره الطعن فيه . 


أيضا عبدالغاني شنافي لم يخرج عن نفس السياق وهو الطعن في قانونية ومصداقية الجمع العام ، مقدما مجموعة من التقارير حول مجموعة من الخروقات لأحد النواب السلاليين .



إرسال تعليق

 
Top