0

تاوريرت24

مواصلة لأنشطتها الرياضية والتضامنية والتثقيفية ، وبمناسبة شهر رمضان الكريم ، نظمت جمعية سبورتينغ دموشي للياقة البدنية والفول كونطاكت والكيك والطاي بوكسينغ والإيروبيك ، مساء الأحد 13 يونيو إفطارا رمضانيا على شرف نزلاء دار المسنين متبوعا بأمسية دينية ورياضية  .

بداية الأمسية كانت بإفطار جماعي شارك فيه عدد من سكان الحي المجاورين ومنخرطي الجمعية نزلاء دار المسنين مائدة الإفطار لإحساسهم بدفئ العائلة وبقيم التآزر والتكافل ، وإدخال الفرحة على قلوبهم بعدما تخلى عنهم أقرب المقربين إليهم وهم أبناءهم .

مباشرة بعد صلاة التراويح ، كان الحاضرون على موعد مع فقرات دينية ورياضية ، بداية بآيات بينات من الذكر الحكيم بصوت الطفل رمضان الدحامني ،بعدها درس حول موضوع الشباب والرياضة ألقاه الأستاذ عبدالرحيم العناية أبرز من خلاله مزايا هذا الشهر الفضيل على صحة الإنسان الصائم ، كما أبرز دور الرياضة في بناء الجسم والحفاظ عليه . 

وقد تنوعت فقرات هذه الليلة الرمضانية بين أمداح نبوية من إنشاد مجموعة الريان للمديح والسماع وعروض رياضية ومسرحية من إبداع أشبال نادي سبورتينغ دموشي .

 هذه الأمسية عرفت حضور كل من رئيس المجلس البلدي البشير بوخريص ومحمد خيبش رئيس الجمعية الخيرية لرعاية المسنين ، إضافة لرؤساء عدد من الجمعيات الرياضية بالمدينة ،وقد قدم فقراتها عبد الحق مزيان الذي شكر نيابة عن رئيس الجمعية كل من ساهم في إنجاحها من أعضاء النادي ومنخرطيه إضافة للمول الحفلات أنور المرسالي الذي ساهم بدوره بالقاعة وبكل مستلزماتها .


إرسال تعليق

 
Top