0

تاوريرت24

إستضافت جمعية الشعلة  للتربية والثقافة فرع تاوريرت، خلال الليلة الثامنة من برنامجها الرمضاني، بحديقة لالة أمينة، نادي الصحفيين الشباب، حيث تمت برمجة أمسية ثقافية فنية بنكهة إعلامية.


وتضمنت الأمسية فقرات متنوعة من بينها تقديم مواد صحفية بلغات مختلفة، بالإضافة إلى سكيتشات باللغتين العربية والفرنسية أمام حضور غفير من ساكنة المدينة ومختلف الفعاليات.

وشهد الحدث حضور ممثلي مختلف وسائل الإعلام المحلية، سواء المواقع الإلكترونية المحلية أو مراسلي الجرائد الجهوية والوطنية.

وخلال كلمته بالمناسبة عبر يوسف حماس ممثل  فرع تاوريرت لجمعية الشعلة عن إعجابه بما يقوم به نادي الصحفيين وتقديره للمجهودات المبذولة من طرف المشرف عليه، الاستاذ عبداللطيف الرامي، كما رحب بالحضور معلنا أن الجمعية التي يرأسها، مستعدة لاستقبال ودعم كافة المبادرات الشبابية، والأمر كذلك بالنسبة لفضاء حديقة لالة أمينة.

من جهته عبر الزميل هاشم العلوي عن جريدة مدار24، خلال كلمة له عن تقديره لمجهودات نادي الصحفيين الشباب بثانوية الفتح متمنيا إنتقال الفكرة إلى باقي المؤسسات التعليمية، مجدداً التذكير باسم الإعلام المحلي عن الإستعداد الدائم لهذا الأخير من أجل الوقوف إلى جانب هذا النوع من المبادرات.

يذكر أن جمعية الشعلة تنظم خلال شهر رمضان الجاري، أمسيات فنية وثقافية كل ليلة بشراكة مع فضاء حديقة  لالة أمينة الذي يحتضن الأنشطة، وبشراكة إعلامية مع موقع تاوريرت 24.

























































إرسال تعليق

 
Top